..

تحديث ,,ارتفاع عدد حالات التسمم في لواء بني كنانه الى 39حالة

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

بكر محمد عبيدات

إرتفع عدد الأشخاص الذين أصيبوا بحالات تسمم غذائي في منطقة حاتم التابعه لبلدية السرو في لواء بني كنانه الى 39 حالة , وأنه تم إجراء الاسعافات الاولية اللازمة لهم في مستشفى اليرموك الحكومي من قبل الكوادر الطبية والتمريضية المعنية .

وأشار مدير المستشفى الدكتور محمد عبد النبي المغايره للدستور بأن عدد الحالات المصابة بالتسمم الغذائي بلغ 39 حالة , وأنه تم تحويل حالتين منها الى مستشفى الامير راشد العسكري في منطقة ايدون , وادخال 28 حالة الى أقسام في المستشفى .

ولفت الدكتور المغايره الى أن محافظ اربد رضوان العتوم ومتصرف اللواء زياد الرواشده قاما بزيارة الى المصابين بالتسمم الغذائي , وإطمأنا على وضعهما الصحي , لافتا الى أن الوضع العام لهم مستقرة و أن الوضع العام تحت السيطرة .

واوضح الدكتور المغايرة بإن المصابين يعانون من التقيؤ والإسهال وارتفاع درجات الحرارة، مشيرا إلى أنه تم اعطاءهم العلاج المناسب وحالتهم العامة مستقرة , مؤكدأ بأن النتائج الأولية تشير إلى أن حالات التسمم ناتجة عن تناول طعام من مصادر متعددة، وأن نتائج الفحصوصات المخبرية ستظهر بعد 3 أيام، موضحا أن المصابين سيغادرون المستشفى بعد الاطمنان على حالتهم .