كلب ضال “يعقر ” طفلة قرب منزلها في لواء بني كنانة

كنانه نيوز –

تعرضت طفلة من احدى مناطق لواء بني كنانه للعقر من احد الكلاب الضالة في منطقتها، وتم نقلها لمستشفى اليرموك الحكومي من قبل الجهات المعنية .

وتشير التفاصيل ، الى ان الطفلة قد تعرضت لعملية عقر ونهش في رأسها من قبل احد الكلاب الضالة اثناء تواجدها في منزل ذوبها باحدى ضواحي منطقة سحم الكفارات التابعة لبلدية الشعلة بلواء بني كنانه.

وأشار طبيب الاسعاف والطوارىء المناوب بانه تم اجراء الاسعافات الاولية اللازمة للطفلة المصابة من قبل الكوادر الطبية والتمريضية بالقسم، الا انه تم تحويلها لمستشفى الامير راشد العسكري لحاجتها الماسة لاجراء تداخلات جراحية عاجلة.

واوضح جد الطفلة في احاديث صحفية بان حفيدته تعرضت للنهش والعقر في رأسها من احد الكلاب الضالة التي تتوجد بين الاحياء السكنية في مختلف مناطق اللواء بشكل لافت ، وان حفيدته اصيبت بجروح بالراس مما استدعى دخولها المستشفر جراء الاصابة .

واشار ان الكلاب الضالة تسرح وتمرح دون وجود اية بوادر لمكافحتها والحد من تأثيرها على مواطني المنطقة والمناطق المجاورة لها , خاصة الاطفال والنساء .

وكانت كنانه نيوز قد أشارت في تقارير سابقة لها الى ضرورة العمل على ايجاد آليات مناسبة لمكافحة الكلاب الضالة في مختلف مناطق محافظة اربد بصورة عامة , وفي لواء بني كنانه بصورة خاصة