في مراسم رسمية ..تشييع جثمان الباشا محمد سليمان الروسان- ابو هيثم- لمثواه الاخير

كنانه نيوز – الصحفي بكر محمد عبيدات

في مراسم عسكرية ؛ شيعت الفعاليات الرسمية والشعبية والامنية والحزبية والنقابية في شتى مناطق المملكة جثمــــــــــــــــــان فقيد الاردن الكبير محمد سليمان الروسان – ابو هيثم – الى مثواه الاخير في مقبرة سما الروسان بعد صلاة الجمعة من مسجد النبي سليمان في منطقة سما الروسان .

وأشاد الحضور بمناقب الفقيد الكبير ’ وأنه كان صاحب رأي سديد ومشورة , وكان على خلق عالي ورفيع , ودائم الحضور , ويحظى بإحترام الجميع , وانه ذو نخوة ومروءة في وقت عز مثل هذه الامور .
وأشاد النائب الاسبق الدكتور أجمد الكوفحي بالفقيد الكبير , واصفا اياه بأنه كان دائم البحث عن الفضيلة , والمحب لعمل الخير , وأنه يسهم في إصلاح ذات البين , وأنه قام بجملة من الاعمال التي من شأنها إحقاق الحق , وإعادة الامور الى أصحابها , وعمل على الحد من جملة من العديد من الخلافات العشائرية , وأسهم في التقليل من آثارها ,وحال بحكمته وحنكته المعروف بها من حل الاشكالات التي تقع بين المواطنين .

ودعت جموع المشيعيون الله تعالى أن يغفر له ويعفو عنه ويجافي الارض عن جنبيه ويرحمه , ويمد له في قبره مد بصره , ويجعل الملائكة الكرام زواره ,ويبدله دارا خيرا من داره وجيرانا خيرا من جيرانه , ويلهم اهله الصبر والسلوان وحسن العزاء .
وقام مندوب مدير الامن العام ؛ قائد اقليم الشمال العميد عبيد الله عبد ربه المعايطة بوضع أكليل من الزهور على قبر المتوفى .
انا لله وانا اليه راجعون