عشرة آلاف بطاقة تأمين صحي تم اصدارها في صحة بني كنانه العام الماضي

كنانه نيوز –

يَشهد قسم التأمين الصحي في مديرية صحة لواء بني كنانه اقبالاً كبيراً من قبل المواطنين سواء من هم قاطنو اللواء او في التجمعات السكانية المجاورة له , وان هؤلاء المواطنون يرغبون بتجديد بطاقات التأمين الصحي الخاصة بهم , او للحصول على بطاقات صحية جديدة , وغيرها من الخِدمات التي يقدمها القسم .

وأوضح رئيس القسم مُحمَّّد حمدوني بان القسم يقوم على تقديم خدمات تجديد بطاقات المعالجة للمواطنين من مختلف مناطق اللواء والمناطق المجاورة له , ضمن الامكانيات المتوفرة والمتاحة .

ولفت الحمدونـــــــــــــــــي الى انه تم صرف حوالي عشرة آلاف  بطاقة تأمين صحي , وكانت فيما بين بطاقات جديدة لمستفيدين من خدمات التأني الصحي الجدد او بطاقات منتهية الصلاحية , ويريد مالكوها تجديدها .

وأشار الحمدوني ان عدد المراجعين للقسم يربو على التسعة آلاف وخمسمائة  مواطن , وان قيمة الرسوم التي تم إستيفاء كبدل رسوم لبطاقات التأمين الصحي التي صرفها للمواطنين حوالي  33768 مقدما شكره وتقديره لكافة المواطنين خاصة مُراجعي القسم .

ومن جانبهم ثمن مواطنون التقتهم كنانه نيوز الجهود الكبيرة التي يقوم بها العاملون بقسم التأمين الصحي في مديرية صحة لواء بني كنانه , وذلك في سبيل الاراتقاء بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين .