برئته الثالثة ..رجل دفاع مدني ينقذ حياة مريضة قلب بالعاصمة عمان

كنانه نيوز-

كعادتهم ؛ يأبوا نشامى الدفاع المدني الا ان يكونوا مميزين؛ عملهم سبق قولهم , لقناعتهم بان العمل هو أساس النجاح والتميز , وأن القول يبقى عاجزا عن تحقيق الأهداف المرجوة.

الملازم همام نمر الحمادنة من مرتبات دفاع مدني العاصمة عمان ؛ نذر حياته في سبيل الحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم ، بغض النظر عن التحديات التي تواجههم في عملهم ‘ كيف لا ، وهم من تربى على حب وطنه وقيادته .

الملازم الحمادنه قام بانقاذ طفلة احترق منزل ذويها باحدى ضواحي العاصمة عمان قبل يومين,انطلق كسهم من ” نشابته” صوب طفلة صغيرة كانت محبوسة بفعل الدخان في شقة اهلها ؛ وازال كمامته التي تستخدم في حالات التعامل مع حالات الحريق وانبعاث الأدخنة، ووضعها على انف ” وفي ” الطفلة وجرى بها صوب سيارة اسعاف بالموقع اعدت لغاية تقديم الاسعافات الأولية للمصابين.

الطفلة ..تعاني من سيرة مرضية سابقة بالقلب ,وحينما شاهد الملازم الحمادنة ذوي الطفلة يصرخون ويستنجدون لانقاذ طفلتهم مريضة القلب من الدخان ،هب من فوره وصعد درج العمارة ، حيث الطفلة بالطابق الثاني , وانتزع ‘ رئته الثالثة” ووضعها على انفها ، مسجلا بذلك قصة من قصص الايثار والتضحية للدفاع المدني.

الملازم الحمادنة ..ايقن بان النجاح في العمل لا يمكن نسبه لفرد ما ، وإنما هو ثمرة لجهود.جماعية،متمنيا الشفاء التام ولعاجل للطفلة.وأن يحمي الله الاردن قيادة وشعبا اجهزة امنية ومدنية تحت ظل راية جلالة الملك عبد الله الثاني.