الزعبي: يطالب بحلّ اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم وعقد خلوة رياضية

كنانة نيوز – طالب رئيس اللجنة الادارية المؤقتة السابقة لنادي الرمثا، والفائز مع الفريق الأول ببطولة دوري المحترفين، المحامي عوني الزعبي، بحلّ اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم وانهاء عقود جميع المسؤولين والمدربين في الاتحاد.
ودعا الزعبي في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إلى عقد خلوة رياضية يُدعى لها الرياضيون وأصحاب الخبرات الرياضية ليضعوا خطة خمسية للمرحلة القادمة، وتشكيل لجنة تنفيذية جديدة تضمّ خبرات رياضية تنسّب بتعيين أمين عام جديد للاتحاد وباقي المسؤولين.
ووجه الزعبي نقدا لاذعا لاتحاد الكرة قائلا إنه لم يتمكن -ومنذ عدة سنوات- من تطوير كرة القدم الأردنية، بل وجعل المنتخب الوطني حقل تجارب للمدرّبين دون وجود رؤية مستقبلية للكرة الأردنية.
وأضاف إن استقدام المدربين هي مسؤولية الاتحاد، وفشل المدربين هو نتيجة حتمية لسوء الاختيار، كما مشاركتنا الأخيرة في بطولة كأس العرب كرّست النهج القديم، لافتا إلى المنتخب الوطني لعب مع الصفّ الثاني لغالبية المنتخبات المشاركة، ومع ذلك لم يظهر المنتخب في جميع المباريات بالشكل المطلوب باستثناء “شوط واحد” أمام المنتخب المصري.
كما دعا الزعبي إلى تشكيل لجنة فنية من أصحاب الخبرات الرياضية تكون مهمتها تقييم أداء الفريق الفني للمنتخب وترفع تقاريرها مباشرة إلى رئيس اللجنة التنفيذية.