المتصرف القضاه : التأكيد على ضرورة التقيد بالاشتراطات الصحية وأوامر الدفاع

كنانه نيوز –

أكد متصرف لواء بني كنانه ورئيس لجنة بلدية السرو عمر مفلح القضاه على أهمية تكثيف الجولات الميدانية الرقابية على المنشآت والمؤسسات الغذائية والتموينية والمحال التجارية والأسواق والأفراد، للتأكد من الالتزام بأوامر الدفاع.

وأضاف المتصرف القضاه لكنانه نيوز بأنه لن يتم التهاون مع المخالفين للإشتراطات الصحية واوامر الدفاع ، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة و التي نص عليها أوامر الدفاع المعنية في هذا المجال .

وأشار المتصرف القضاة الى أن الحاكمية الادارية في اللواء , و بلديات اللواء تحرص على التقيد التام من قبل موظفي البلدية والمراجعين، في جميع مناطقها بالاشتراطات والبروتوكولات الصحية، وتطبيق إجراءات الصحة والسلامة العامة , مؤكداً على أن الهدف الأساسي من الجولات التفتيشية والتفقدية للاسواق والمؤسسات من قبل الجهات الرقابية يتمثل بتوعية أصحاب المؤسسات التجارية بالالتزام بالبروتوكول الصحي والاشتراطات الصحية وكافة الأمور المتعلقة بالصحة والسلامة العامة , وليس تحرير المخالفات.

وبين بأن البلدية نفذت حملات توعوية للمواطنين بضرورة الالتزام بالتباعد الجسدي في الأماكن العامة والأسواق ودور العبادة، واستعمال المعقمات، وذلك لحماية أنفسهم من الإصابة بفيروس كورونا ، مؤكداً على أن الحاكمية الادارية و بلديات اللواء الخمس لن تتهاون بتطبيق أوامر الدفاع من خلال تنفيذ حملات خلال الفترة المقبلة .

وشدد المتصرف القضاه على ان الحاكمية الادارية في بني كنانه لم تقم باتخاذ الاجراءات المناسبة ضد من لم يقم بالتقيد بالإشتراطات الصحية من باب محبة الحاق الضرر بالآخرين , بالقدر الذي هو من باب رغبتها الأكيدة بالمحافظة على صحة وسلامة المواطنين بالدرجة الأولى , والحيلولة دون اصابة المواطنين بهذا الفيروس الخطير خاصة في هذه الأيام التي بها نشهد ارتفاعات كبيرة في اعداد الوفيات والاصابات به .

(Visited 1 times, 1 visits today)