المتصرف القضاه : إغلاق 36 مؤسسة غذائية وتموينية لم تتقيدبالشروط الصحية

كنانه نيوز –

أغلقت الجهات الرقابية والحاكمية الادارية في لواء بني كنانه ما مجموعه 36 مؤسسة غذائية وتموينية ومحال تجارية ’ لم يتقيد العاملون فيها بالاشتراطات الصحية واوامر الدفاع التي تحكم عملهم , الى جانب توجيه مخالفات لهم من قبل الكوادر المعنية بهذه الحهات .

وأشار متصرف لواء بني كنانه عمر مفلح القضاه الى انه و تم وخلال جولات للجان الصحة والسلامة العامة وبالتعاون مع الجهات المعنية المختلفة , تم العمل على اغلاق العديد من المؤسسات التجارية والتموينية في شتى مناطق لواء بني كنانه , خاصة تلك التي لم يتقيد العاملون بها بشروط الصحة والسلامة العامة التي اليها دعت الجهات المعنية من ارتداء للكمامات والتباعد الجسدي واخذ المطاعيم الخاصة بفيروس كورونا .

ولفت المتصرف القضاة الى انه سيتم وبصورة مستمرة على التشديد على المحال والمؤسسات التي لا تتقيد بالاشتراطات الصحية , وسيصار الى اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة حيالها , ولحين قيامها بتصويب اوضاعها بالصورة المطلوبة.

وزاد المتصرف القضاه بأن الكوادر المعنية بالحاكمية الادارية ستواصل عملية التفتيش على المؤسسات الغذائية والتموينية والمواطنين غير الملتزمين بالاشتراطات الصحية , وذلك تنفيذا لتوجهات الجهات العليا بهذا الخصوص , متمنيا على الجميع التقيد بالاشتراطات الصحية كي لا تضطر الجهات المعنية لاتخاذ اجراءات سلبية بحقهم .

ودعا المتصرف القضاه المواطنين للتعاون مع الجهات المعنية كي تتمكن هي الأخرى من القيام بالواجبات المنوطة بها والموكولة لها بالصورة المناسبة , وبما فيه من مصلحة للوطن وللمواطنين , متمنيا الصحة والسلامة للجميع .