مواطن يتفاجئ بوفاة إبنه منذ يومين في مستشفى الأميرة بديعة .. والصحة توضح

كنانة نيوز – تفاجئ مواطن عند مراجعته لمستشفى الأميرة بديعة مساء السبت في محافظة اربد بوفاة إبنه منذ يومين دون معرفته بالوفاة.

وقال المواطن إياد الهنداوي  أدخلت زوجتي يوم الأربعاء الماضي بحالة ولادة، وبعد أن أنجبت طفل أبلغت من الطبيب بضرورة إدخاله إلى العناية الحثيثة الخداج كون الطفل يعاني من سوائل خلقيه على الدماغ.

وأضاف تم إدخاله إلى الخداج وقمنا بزيارته يوم الخميس، وعند عودتنا اليوم إلى المستشفى تفاجئنا بأنه متوفي منذ مساء الخميس ونقله إلى الطب الشرعي دون معرفتنا بالوفاة.

واستهجن الهنداوي من عدم إبلاغه بوفاة نجله من قبل المستشفى كون الوفاة حدثت يوم الخميس و مرور يومين ولم يعلم سوى عند زيارته مساء اليوم السبت.

ومن جهته قال مدير مديرية الشؤون الصحية بمحافظة اربد الدكتور رياض الشياب  بأن الطفل وضع على أجهزة التنفس الصناعي منذ لحضه الولادة ويعاني من سوائل خلقيه، وقام الكادر الطبي بابلاغ والديه وطلاعهم على حالته الصحية.

وأضاف الشياب  عقب وفاة الطفل تم التواصل على رقم والده ولم يستجيب على هاتفه، وبعد الرجوع إلى سجل والدته والحصول على رقم هاتفها تم الإتصال بها الا أنها كذالك لم تجيب على هاتفها، وعلى الفور تم إبلاغ مندوب الحوادث والأجهزة الأمنية بالوفاة وتحويل الجثة إلى الطب الشرعي إلى حين استلامه مساء اليوم من قبل والده.