النتائج النهائية لانتخابات نقابة الصحفيين / أسماء

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

اعلن رئيس لجنة انتخابات نقابة الصحفيين الأردنيين الزميل محمد التل مساء اليوم الجمعة النتائج النهائية لانتخابات مجلس نقابة الصحافيين الأردنيين الجديد كالتالي :

السعايدة نقيبا للصحفيين وشتيوي نائباً

– نقيب الصحفيين : الزميل راكان السعايدة وحصل على المركز الأول بـ 321 صوتا من أصل 947 صوتا ليتبوأ منصب النقيب للمرة الثانيه على التوالي .. . وجاء بالمركز الثاني الزميل الصحفي طارق المومني وقد حصل على 301 صوتا ، ..وبالمركز الثالث الزميلة الصحفية فلحة بريزات التي حصلت على 277 صوتا. ،

– نائب النقيب : الصحفي جمال اشتيوي بعد حصوله على 403 أصوات ليتبوأ المركز الاول…وجاء بالمركز الثاني الصحفي فايز عضيبات وحصل على 248 صوتاً ..وبالمركز الثالث الصحفي سعد حتر وحصل على 176 صوتا ..وبالمركز الرابع الصحفي ماجد القرعان وحصل على 59 صوتاً ..وبالمركز الخامس الصحفي محمد عمار صلاح الذي أعلن انسحابه قبل أيام وحصل على 3 أصوات.

أعضاء مجلس النقابة الجديد : إبراهيم قبيلات، خالد القضاة، على فريحات، زين الدين خليل، عدنان برية، امجد السنيد، بلال العقايلة، جميل البرماوي، موفق كمال.

وبلغت نسبة مشاركة الهيئة العامة للصحفيين في الانتخابات 83 بالمئة بعدد 947 صحفيا وصحفية من أصل 1142 يحق لهم الانتخاب

يذكر ان انتخابات نقابة الصحافيين شهدت منافسة شديده بين المرشحين ، وحماس من الهيئة العامه تجلى في تسجيل رقم قياسي جديد في نسبة المشاركين في الانتخابات سواء على مستوى النقابة او النقابات المهنية الأخرى

الزميل راكان السعايدة أكد  أن انهم سيعملون على تحقيق مطالب الهيئة العامه وسيكونوا عند حسن ظنها ، وسيركزوا على المطالب الحياتيه والمعيشية للصحفيين وحقهم في حياة افضل في أجواء من الحرية المسؤولة التي تتيح للصحافه الاردنيىة ان تكون شريكا للدولة كما قال جلالة الملك في رفعة شان الوطن والمواطن في ان واحد ، وان تكون السماء سقفا للحريا ت الصحافية.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

 

بالصور..ارشادات لانتخابات نقابة الصحفيين :: الوقائع الإخبارية

وزير الإعلام يدلي بصوته في انتخابات نقابة الصحفيين - صور | جفرا نيوز

وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء | تمديد انتخابات نقابة الصحفيين ساعة .. صور

نتائج انتخابات مجلس نقابة الصحفيين - أسماء | النقابات | وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث.