الشِيَّاب يتفقد مستشفى اليرموك الحكومي في بني كنانه / صور

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

بهدف الاطلاع على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين ، قام مدير صحة محافظة اربد الدكتور رياض الشياب بزيارة تفقدية لمستشفى اليرموك الحكومي ببني كنانه ؛ وكان باستقباله مديره الدكتور احمد محسن العكور ومساعديه الدكتور يوسف الطويل وجهاد العبويني وعدد من موظفي المستشفى.

و اطلع الدكتور الشياب على كافة الانجازات التي تمت في المستشفى خلال الفترة الماضية والمتمثلة في تخصيص موقف سيارات جديد للتخفيف على المراجعين معاناة الازدحامات و الاطلاع على قسم الخداج الذي تم تجهيزه واستبداله بمكان جديد يتناسب والحاجة الفنية والخدمية، و العمل على تجهيز واستحداث غرفة عزل مناسبة .

والتقى الدكتور الشياب على هامش الزيارة بعدد من موظفي المستشفى والمرضى والمراجعين واستمع الى مطالبهم واحتياجاتهم والمعوقات التي تواجههم .

واكد الدكتور الشياب على انه سيتم العمل على تذليل كافة المعوقات وتحويلها إلى فرص للاستدامة وتقديم الخدمة بالشكل الأمثل والنهوض بها من خلال التفاني والمبادرة إلى العمل باخلاص وروح الفريق الواحد لخدمة المواطنين

من جانبه ؛ ثمن مدير المستشفى الدكتور العكور الجهود الكبيرة والمتميزة التي تبذلها المديرية في سبيل الارتقاء بالواقع الصحي في المحافظة بصورة عامة وفي لواء بني كنانه , ونوه الى ان ادارة المستشفى ستقوم بالعمل خلال الفترة المقبلة على التميز بالرعاية المقدمة والمحافظة على ثقة المواطنين.

واكد الدكتور العكور على اعتزازه بجميع الكوادر الطبية والتمريضية والادارية بالمستشفى ؛ لافتا الى ان المواطنين مراجعات ومراجعين ومرضى لا بد لهم من لمس تحسن واضح في مستوى الخدمات المقدمة لهم .

وأشار الدكتور العكور الى ان النجاح لن يأت الا من خلال جهود جماعية ؛ والعمل بروح الفريق الواحد والعمل بتفان من أجل تحقيق الخدمات المثلى و الفضلى وهي تقديم خدمة صحية متكاملة للمواطن الذي هو محور الخدمة الصحية ومحط الاهتمام .