الفواز :مخالفة 17 شخصاً و 88 منشأة في بني كنانة

كنانه نيوز –

حررت الكوادر المعنية في الحاكمية الادارية بلواء بني كنانه 105 مخالفة للمواطنين والمنشآت التي خالفت الاوامر التي تتعلق بالصحة والسلامة ,و بموجب أمر الدفاع 20 بمتابعة التزام المنشآت والأفراد بأوامر الدفاع المتعلقة بالسلامة والصحة الوقائية , لافتا الى انه تم مخالفة 17 شخصا , و88 منشأت .

وأشار رئيس لجنة الصحة والسلامة العامة / متصرف اللواء الدكتور مخلد مجحم الفواز بانه تم العمل على تسيير دوريات راجلة وسيارة في كافة مناطق اللواء بهدف التأكد من تقيد المواطنين والمنشآت بالأوامر التي اصدرتها الجهات المعنية والتي تم اصدارها ضمن اوامر الدفاع الصادرة عن تلك الجهات .

وأوضح الدكتور الفواز بأنه تم تنفيذ زيارات رقابية للعديد من المنشآت في اللواء , والى الاسواق التجارية والمحال التجارية ,ومحلات السوبرماركت والمطاعم ومحلات القصابة والمخابز .

وشدد المتصرف الفواز على ضرورة التقيد بارتداء الكمامات والتباعد الجسدي للحيولة دون انتشار فيروس كورونا , وان مسؤولية حماية المواطنين من الاصابة بهذا الفيروس ليست محصوة بجهة معينة دون أخرى , بل هي مسؤولية جماعية تشاركية , وأن الالتزام بارتداء الكمامات والتباعد الجسدي من افضل الوسائل للوقاية من هذا الفيروس .