موظفون لم يتسلموا مخصصاتهم المالية خلال مشاركتهم بعملية تطعيم الكوادر التربوية في لواء بني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

إشتكى عاملون مع الفرق الصحية التي قامت بعملية تطعيم للكوادر التربوية في لواء بني كنانه قبل شهور مضت , من عدم تلقيهم للمكافآت التي تم الاعلان عنها من قبل القائمين على هذا الامر , سواء من وزارة الصحة ممثلة بمديريتها في محافظة اربد , او من قبل وزارة التربية والتعليم / مديرية التربية والتعليم في اللواء .

وأشاروا الى انهم قاموا وعلى مدى ايام عديدة بالقيام بكافة الاعمال الموكولة اليهم من قبل اللجان المعنية في وزارة الصحة بعملية تطعيم الكوادر التربوية والتعليمية في اللواء , من حيث ادخال البيانات ووضع المعلومات الخاصة بكل شخص قام بتلقي المطاعيم ضد فيروس كورونا , و غيرها من الاعمال التي كانت تتطلب منهم وقتا وجهدا ومالا .

ولفتوا الى انهم قاموا بمخاطبة الجهات المعنية بخصوص صرف المكافآت المالية لهم نظير قيامهم بالاعمال , الا انهم لم يتمكنوا من وصول الى اية اجابة شافية من قبل هذه الجهات وبقوا في حيرة من أمرهم , اي الجهات يطالبون وايها يسألون , داعين الجهات المعنية بضرورة العمل على اعطائهم مكافآتهم اسوة بغيرهم من العاملين في هذا المجال .

وعلى ذات السياق ؛ بين رئيس قسم الامراض السارية بمديرية صحة محافظة اربد الدكتور اشرف الملكاوي بان مسؤولية إعطاء مكافآت العاملين فيما يتعلق باعطاء العاملين في القطاع التربوي , هي مسؤولية وزارة التربية والتعليم وليس من مسؤولية وزارة الصحة .

وفي سياق ذي صلة ؛ بين مدير التربية والتعليم للواء بني كنانه الدكتور عثمان محمود بني يونس بان المُخصصات التي تم تخصيصها للأشخاص الذين شاركوا بعملية تطعيم القطاعات التربوية لم تُصرَف لغاية اللحظة .