عندما يتنكر عزام الأحمد لدور الأردن / راتب عبابنه

كنانة نيوز – مقالات –
عندما يتنكر عزام الأحمد لدور الأردن
راتب عبابنه
عزام الأحمد الذي شرفه الله بالجنسية الأردنية يتنكر لدور الأردن فيما يتعلق بصفقة القرن ويدعي أن “البلدية” التي هو عضو بها هي من أوقفت تلك الصفقة قائلا: “نحن من أوقف صفقة القرن لوحدنا”.
نطالب حكومتنا بحرمانه من شرف الجنسية الأردنية ومنعه من دخول الأردن حتى يبقى الأردن طاهر منه ومن أمثاله. نكران الحقيقة لا يجعل منك محبوبا والأردن لا يمن بمواقفه وتضحياته تجاه الفلسطينيين والقضية المركزية، لكن الحقيقة واضحة كالشمس ويريد عزام أن يلعب دور البطل بوقت يعلم القاصي والداني ما قدم عزام وبلديته وما قدمه الشعب الأردني.
لقد تطاولت يا هدام، إذ ليس لك من اسمك نصيب، وتجاوزت حدودك، لكنك سقطت بنفس اللحظة تحت أقدام النائب الغيور خليل عطية حينما تصدى لهرفك وصدك وكذبك بالتزامن مع موقف رئيس الجلسة الذي أشاد بدور الأردن وشعبه وقيادته وما قدموه من أجل القضية العربية.
الشكر موصول لرئيس الجلسة ونعبر عن احترامنا وتقديرنا للنائب خليل عطية الذي يصطف دائما مع الحق.
على النكرة الناكر أن لا تطأ قدماه أرضنا وعليه الإعتذار للأردن والتخلي عن شرف جنسية أتاحت له حرية الحركة والتنقل بين دول العالم. الفلسطينيون معهم الأردنيون يعرفوك جيدا وهم منك براء. عليك أيها الناكر تعلم فنون السياسة واختيار ألفاظك لتتفق مع المقام الذي تتواجد به، لكن الحقد أعمى بصيرتك فانحرفت عن جادة الصواب والأصول المرعية بالمواقف السياسية. فعد لرشدك ولا تقربنا حيث لا أهلا ولا سهلا بك وبأمثالك.
حمى الله الأردن والغيارى على الأردن والله من وراء القصد.