المهندسة النعسان:بلدية الكفارات ستقوم بتنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في مناطقها

كنانه نيوز –

أكدت رئيسة لجنة بلدية الكفارات المهندسة عُلا جمعة النعسان على حرص اللجنة على تقديم افضل الخدمات لمواطني البلدية بكافة مناطقها , وضمن الامكانات المتوفرة والمتاحة ,وتحرص على أن يكون ذلك وفق اعلى درجات العدالة والمساواة في التعامل مع المواطنين , لا ان يعطي مواطن حقا على حساب آخرين .

واضافت المهندسة النعسان الى ان البلدية ستقوم بتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية في عدد من مناطقها , حيث انه سيتم العمل على شراء خلطات اسفلتية ساخنة لغايات العمل على ترقيع بعض الشوارع في مناطق البلدية ,وسيكون ذلك وفق آلية محددة وضمن معايير وأسس معينة يراعى من خلالها الأهمية والاولوية في العمل ,وسيتم تخصيص كميات محددة لكل منطقة من المناطق وفق آلية معينة تراعى من خلالها عدة أمور متعلقة بالشوارع .

ولفتت المهندسة النعسان الى انه سيتم خلال الايام القليلة القادمة العمل على تنفيذ حملة شاملة لازالة الاعشاب الجافة من على جوانب الطرقات والشوارع الرئيسة منها والفرعية والساحات العامة والميادين في شتى مناطق البلدية, وذلك بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة , للحيلولة دون وقوع الحرائق .

وفيما يتعلق بالشارع المؤدي لأحد أحياء منطقة حرثا الشرقية , بينت المهندسة النعسان بان العمل في هذا الشارع لا زال متوقفا لاسباب تتعلق بتحديد مساره , معربة عن أملها بانه سيتم العمل على اعادة تأهيله وتعبيده خلال الايام القادمة بعد ان يتم الانتهاء من كافة الاعمال المتعلقة به , .

وأوضحت المهندسة النعسان بانها تأمل ان يتم الانتهاء من مشروع مبنى البلدية الجديد والذي يقع بجوار المبنى الحالي الذي تشغله البلدية , وان هذا المبنى = الجدي = سيسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في حال تم الانتهاء من إنشاءه .