أجواء صيفية معتدلة خلال عطلة العيد

كنانه نيوز  –  تكون الأجواء نهار  الخميس صيفية معتدلة في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم المنخفضة في شمال المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وافادت مصادر دائرة الارصاد الجوية ان الاجواء في المساء والليل ستكون لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتبقى الأجواء الجمعة اول ايام العيد صيفية معتدلة في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم المنخفضة في شمال المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
ويطرأ السبت المقبل ارتفاع قليل على درجات الحرارة، حيث تسود أجواء صيفية عادية في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية العالية بينما تكون حارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.
كما يطرأ الاحد ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية، حارة نسبياً في العاصمة عمان، وحارة في باقي مناطق المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتوقعت دائرة الارصاد الجوية ان تكون درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 17 الى 31 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 16 الى 30 وفي المناطق الوسطى من 18 الى 28 وفي المناطق الجنوبية من17 الى 34 وفي مدينة العقبة من 26 الى 36 درجة مئوية.