عمود كهربائي بالقرب من مدخل مدرسة سمر الثانوية للبنات يشكل خطرا على طالبات المدرسة

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

ناشدت مجموعه من مواطني منطقة سمر التابعة لبلدية الشعلة في لواء بني كنانه بضرورة العمل على إزالة عمود كهربائي موجود بالقرب من مدخل مدرسة سمر الثانوية للبنات الرئيس – من الجهة الشرقية – كونه بات في وضعه الحالي يشكل مصدر خطر على صحة وسلامة الطالبات والهيئات التدريسية والمواطنين القريبين منه .
وأشار مواطنون لكنانه نيوز بان هذا العمود الى جانب عمود آخر يقع بالقرب منه الى الجهة الشمالية قامت الجهات المعنية بوضعه بالقرب من مدخل المدرسة سالف ذكرها , وبطريقة لم تراعَ من خلالها اسباب السلامة العامة للمواطنين , خاصة وانه وضع بالقرب من مدخل مدرسة ثانوية للبنات .

وبينوا بان التراب الاحمر الموجود حوله في إنهيار مستمر مما يعني انه وبمرور الزمن فإن العمود سيكون عرضة للسقوط في اي وقت ,مما يعني والحالة هذه تشكيله مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين , لافتين الى انهم قاموا بمخاطبة الجهات المعنية بشأن إزالته , الا ان لغة الوعود هي اللغة السائدة , وبقيت مجرد وعود ولم تترجم على ارض الواقع .

” كنانه نيوز ” تابعت الموضوع مع الجهات المعنية , حيث وعد رئيس البلدية السابق بإزالته , وكذا الحال بالنسبة للمعنيين بشركة كهرباء محافظة اربد , الا ان ايا من ذلك تحقق وبقي الخطر قائما .
وفي موازاة ذلك كانت ادارة مدرسة سمر الثانوية للبنات قد رفعت كتبا للجهات المعنية في تاريخ 9/11/ 2016 تبين من خلالها بأن العمود مثار الحديث يشكل مصدر خطورة على الطالبات والهيئات التدريسية والادارية بالمدرسة ,وتناشد الجهات ذات الاختصاص الاسراع بإزلته من مكانه لما يشكله من خطورة .