..

الزعبي يستعرض مسيرة و انجازات نادي خرجا الرياضي واهم الخدمات التي يقدمها للشباب والمجتمع المحلي

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

يعتبر نادي خرجا الرياضي من الاندية الرائدة على مستوى محافظة اربد  , وايمانا من ادارة النادي بأهمية الارتقاء بالنادي من خلال حزمة واسعة من الاجراءات التي من شانها النهوض باداءه والارتقاء بخطواته الى مستوى يحقق له ما يصبو اليه . حيث أخذ العاملون فيه  عهدا على انفسهم بان يقوموا على خدمة الشباب والمجتمع المحلي بكل ما اوتوا من قوة وعزم وإرادة , وفق توفر الامكانات المالية والعينية .

و نادي خرجا الرياضي تمكن من رسم وصياغة العديد من قصص النجاح والتميز عبر مسيرته الممتدة منذ العام 1981 ومن خلال عدة ادارات تعاقبت عليه وكل منها يحاول قدر جهده الاستمرارية في مسيرة البناء والتطور وكي يبقى كسابق عهده منارة علم وهدى ومكانا رياضيا ذو سمعة جيده .

رئيس النادي الأستاذ اكرم الزعبي وفي لقاء خاص للكنانة نيوز قال : الحمد لله لقد تمكن نادي خرجا الرياضي وعبر سنوات من مسيرة العطاء و التميز من إثبات نفسه بين الاندية الاردنية حتى غدا  الاميز من بينها , وعمل على تنفيذ العديد من النشاطات الرياضية والثقافية والاجتماعية التي من شانها الاسهام في زيادة الوعي لدى افراد المجتمع الاردني ببعض المعارف التي تفيدهم بحياته .

واضاف الزعبي ان نادي خرجا من الاندية العريقة في لواء بني كنانة في منطقة خرجا التابعة لبلدية اليرموك الجديدة , حيث  تأسس عام 1981 في غرفة مستأجرة و المكتب كان عبارة عن حقيبة  متنقلة  , والان وبعون الله وهمة اهل البلد والهيئات الادارية اصبح النادي يملك مبنى كبير يضم ادارة وقاعة كبيرة وصالة حديد وبركة سباحة وملعب خماسي منجل وصالة تنس وباص هدية من جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه .

وتحدث عن  انجازات هذا العام  حيث قال : لقد تم تسجيل فريق كرة القدم بالدرجة الثالثة  وشاركنا في تصفيات على مستوى اقليم الشمال وحصلنا على البطولة من اصل ستة عشر فريق وصعدنا الى الدرجة الثانية واستعدادنا ان شاء الله ممتاز. وكذلك حصلنا على موافقة لبناء طابق ثاني وصيانة الطابق الارضي من منظمة مرسي كور. وكذلك قدم معالي وزير الشباب تبرع لبناء مركز شباب وشابات في منطقة خرجا وسيتم تنفيذ المشروع خلال الايام القادمة .وعن نشاطات النادي الثقافية كثيرة ومتعددة حيث تم عقد العديد من الندوات والمحاضرات وورش العمل عن الانتخابات النيابية والبلدية واللامركزية ومحاضرات سياسية ودينية وثقافية متنوعة  , وعن البطولات الرياضية فقد تم اقامة بطولات عديدة ومنها : قدامى اللاعبين والناشئين وبطولة رمضان الكروية وبطولات مختلفة بمناسبات وطنية وعلى مستوى اللواء. وكذلك تم مخاطبة وزير البلديات ووزير الشباب بخصوص تنجيل الملعب البلدي المجاور للنادي وعمل مدرجات وغرف غيار لاعبين وقريبا ان شاء الله سنحصل على الموافقة النهائية .

وعن اهم الخدمات التي يقدمها نادي خرجا الرياضي للمجتمع المحلي اضاف : وجود ملعب سداسي كرة قدم حيث تم وضع اسعار تشجيعية غير ربحية لدعم فئة الشباب وتشجيع الرياضة , صالة مغلقة كبيرة وحديثة لالعاب القوى وممارسة التمارين الرياضية المختلفة . صالة خاصة للعبة البلياردو  و تنس الطاولة باسعار رمزية وتشجيعية  .ومسبح مجهز ضمن مواصفات عالية ومياه عذبة ونقية وشاشة عرض مباريات كرة القدم المحلية والدولية .

وفي نهاية اللقاء اعرب رئيس النادي عن تقديره لكافة الجهود التي تبذل من اجل دفع عجلة التطور بالنادي نحو الأفضل , وقدم شكره لوكالة كنانة نيوز على جهودها الكبيرة والمتميزة في تسليط الضوء على كافة المؤسسات الوطنية وابرازها .