بالصور والتفاصيل … حملة نظافة واسعة في كفرسوم بمشاركة رسمية وشعبية  

 

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

أطلق اعضاء المجلس المحلي لمنطقة كفرسوم التابعة لبلدية الكفارات في لواء بني كنانة اليوم السبت حملة نظافة واسعة في البلدة وبمشاركة رئيس بلدية الكفارات مروان الحامد ورجال الاعمال المهندس وصفي عبيدات وعمار عبيدات وبمشاركة رسمية وشعبية واسعة  , حيث بدأت الحملة بترحيل القمامة وإزالة تراكمات الانقاض والاتربة من شوارع وطرقات البلدة اضافة الى مرافقها العامة وكذلك شملت الحملة  شطف وتنظيف الشوارع الرئيسية والفرعية في البلدة.

رئيس بلدية الكفارات مروان الحامد  اكد للكنانة نيوز على اهمية تبني مثل هذه المبادرات التي تعزز مبدأ المشاركة المجتمعية ونشر الوعي البيئي من خلال الشباب  حيث يجب التركيز على هذه الفئة وتوجيه سلوكهم البيئي لتحقيق التوازن بين الانسان وبيئته ,  واضاف انه لا بد من تظافر الجهود على مستوى الأفراد والاسرة والحي والمدينة حتى نحقق هدفنا الرئيسي من المحافظة على البيئة لتكون لنا وللاجيال القادمة من أجل بيئة نقية لحياة أفضل , مشيرا الى ان الحملة حققت نجاح مميزا نتيجة حجم المشاركة التي اسهمت في نظافة الاحياء.

 ولفت عبيدات  إلى ان البلدية  لن تتوانى عن بذل أقصى جهدها لتحسين الخدمات وتطوير العمل البلدي بشكل يليق بعراقة البلدة  ويستجيب لتوقعات وتطلعات أهلها الكرام الذين، بدورهم، يتطلعون إلى دور أكثر فاعلية للبلدية.وقدم عبيدات شكره الجزيل لكافة المشاركين والداعمين للحملة متمنيا استمرارية مثل هذه المبادرات الوطنية .

رجل الاعمال المهندس وصفي عبيدات بين بان الفعاليات الشعبية  بادرت في تنفيذ الحملة في إطار سعيها لترسيخ ثقافة المسؤولية الاجتماعية وحث المواطنين على المشاركة في المحافظة على نظافة الاحياء والوقوف يدا بيد مع البلدية  للنهوض بواقع البلدية .

وبينت رئيسة المجلس المحلي لمنطقة كفرسوم  السيدة سميرة عبيدات    ان الحملة تهدف الى التوعية التطوعية للعمل العام وترسيخ روح المحبة والتعاون لدى ابناء المجتمع المحلي وخاصة فئة الشباب ، وان نظافة الشوارع والاماكن العامة ليست حكرا على عمال الوطن ، وانما على كل مواطن منتمي لوطنه والانتماء يجسد على الواقع بالاعمال التطوعية .

 

 وبين عضو  المجلس المحلي لمنطقة كفرسوم الشاب عدي بخيت عبيدات المنسق العام للحملة بان هذه الحملة تاتي من باب أهمية المحافظة على نظافة البيئة و غرس روح التعاون بين الشباب والمجتمع المحلي وتنمية جملة من المفاهيم في نفوس الناشئة منهم , وتعريفهم باصول العمل التطوعي وجعله منهجا وسلوكا في كافة مناحي حياتهم يحافظون على البيئة المحيطة في اماكن سكناهم لتبقى كفرسوم  اجمل بسواعد ابنائها . وقدم  شكره لكافة الشباب المشاركين والداعمين للحملة .