المجلس المحلي يطلق حملة للنظافة في منطقة كفرسوم غدا السبت  26 اب 2017

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

تنطلق غدا السبت الموافق 26 اب 2017  الساعة 11 صباحا حملة للنظافة  في منطقة كفرسوم التابعة لبلدية الكفارات في لواء بني كنانة  وبتنظيم من اعضاء المجلس المحلي لمنطقة كفرسوم  وبحضور رئيس بلدية الكفارات السيد مروان  الحامد .

رئيس بلدية الكفارات مروان الحامد  اكد للكنانة نيوز على اهمية تبني مثل هذه المبادرات التي تعزز مبدأ المشاركة المجتمعية ونشر الوعي البيئي من خلال الشباب  حيث يجب التركيز على هذه الفئة وتوجيه سلوكهم البيئي لتحقيق التوازن بين الانسان وبيئته ,  كما لا بد من تظافر الجهود على مستوى الأفراد والاسرة والحي والمدينة حتى نحقق هدفنا الرئيسي من المحافظة على البيئة لتكون لنا وللاجيال القادمة من أجل بيئة نقية لحياة أفضل .

 وبينت رئيسة المجلس المحلي لمنطقة كفرسوم  السيدة سميرة عبيدات    ان الحملة تهدف الى التوعية التطوعية للعمل العام وترسيخ روح المحبة والتعاون لدى ابناء المجتمع المحلي وخاصة فئة الشباب ، وان نظافة الشوارع والاماكن العامة ليست حكرا على عمال الوطن ، وانما على كل مواطن منتمي لوطنه والانتماء يجسد على الواقع بالاعمال التطوعية .

 

وبين عضو  المجلس المحلي لمنطقة كفرسوم الشاب عدي بخيت عبيدات بان هذه الحملة تاتي من باب أهمية المحافظة على نظافة البيئة و غرس روح التعاون بين الشباب والمجتمع المحلي وتنمية جملة من المفاهيم في نفوس الناشئة منهم , وتعريفهم باصول العمل التطوعي وجعله منهجا وسلوكا في كافة مناحي حياتهم يحافظون على البيئة المحيطة في اماكن سكناهم لتبقى كفرسوم  اجمل بسواعد ابنائها . ودعا عبيدات كافة الشباب  للمشاركة الفعالة في الحملة لتحقيق الهدف المرجو منها .