منطقة دير يوسف ترفض استلام مشروع تأهيل أحد الطرق لوجود اخطاء هندسية وهبوطات كبيرة / صور

كنانه نيوز –

لن تستلم منطقة دير يوسف التابعة للواء المزار الشمالي في محافظة اربد مشروع لاعادة تعبيد وتأهيل احد الشوارع الرئيسة فيها , وانها ترفض استلامه من المقاول , وذلك بسبب وجود هبوطات واضحة للعيان وجلية فيه .

وأشار رئيس المجلس المحلي للمنطقة عبد الله العمري الى انه وفضلا عما سبق الاشارة اليه ؛ فان الشارع مثار الحديث لم ينفذ ضمن المواصفات والمقاييس وبالتالي تنتفي مسؤولية البلدية في عملية الاستلام ودفع اية مبالغ مالية تترتب عليها .

وبين العمري في تصريحات صحفية بانه لم يمضِ على اعادة تأهيل الشارع سوى شهرين حتى بدت جليا وواضحا للعيان الهبوطات فيه , وان عملية اعادة تاهيل هذا الشارع جاء ضمن عطاء خاص بفتح وتعبد بعض الطرق في المنطقة في بداية العام الحالي , وانه تم احالة العطاء على احد المقاولين الذي بدوره باشر العمل فيه .

وأشار العمري  إلى إن هناك العديد من الملاحظات التي تم رصدها والمتمثلة بأخطاء هندسية وهبوطات في العديد من المواقع التي شهدت إعادة تأهيل، مؤكدا انه لن يتم استلام أي موقع، إلا بعد إعادة تصويب الأوضاع.

وأكد العمري على أن المشروع لم ينتهِ لغاية الآن ,  وما زال المقاول في المنطقة لتنفيذ العطاء ، وعاد ليؤكد بأن البلدية لن تستلم المشروع ولن يتم صرف أي مبلغ مالي إلا لحين تصويب الوضع.