شارع الكفارات الرئيس لا زال يئن من الروائح الكريهة ,,فمن المسؤول ؟!

كنانه نيوز -بكر محمد عبيدات

لا زالت أصوات تتعالى من مواطنين من لواء بني كنانه , وتحديدا من منطقة القصيرين التابعه لبلدية الكفارات تناشد وتطالب الجهات المسؤولة والمعنية بأن تتولى وتقوم بالمسؤوليات المنوطة بها , خاصة في مجال النظافة والسلامة العامة للمواطنين , ذلك أن الحاويات الموجودة في المنطقة باتت تشكل مصدر خطر عليهم وعلى سلامة ابنائهم .

وأشار مواطنون لكنانه نيوز بأنهم باتوا في ظل استمرارية قيام بعض القصابين واصحاب الملاحم والتجار وغيرهم بالقاء مخلفات محالهم التجارية في هذه الحاويات , يواجهون مشكلة حقيقية وهما وهاجسا يوميا بالنسبة لهم .

وناشدوا الجهات المعنية بضرورة العمل على ضرورة تكثيف حملات المراقبة والتفتيش على هذه المحال , وأهمية التقيد بشروط الصحة والسلامة العامة , وان يعملوا على ترجمة رؤى وتطلعات جلالة الملك عبد الله الثاني في هذا السياق ,وان يكون الانسان بالواقع اغلى ما نملك وليس مجرد شعارات براقة لا فائدة من ورائها تجنى , ولا منفعة تساق , وبقيت وعود المسؤولين والمعنيين مجرد وعود ,,ودعايات انتخابية ولا سواها .

وكان المسؤولون في بلدية الكفارات قد وعدوا في غير مناسبة بأنهم سيولون هذا الجانب العناية اللازمة , الا ان واقع حال هذه المنطقة ينبئ بخلاف ذلك ؟!