طقس الجمعة.. اجواء حارة في معظم المناطق

كنانه نيوز  –  تشهد الاجواء في المملكة، الجمعة، ارتفاعا على درجات الحرارة، لتكون اعلى من معدلاتها السنوية بحماولي 3-4 درجات.
وبحب دائرة الارصاد الجوية تكون الأجواء حارة في جميع مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية خاصة في جنوب وشرق المملكة أما الرياح فتكون شمالية غربية معتدلة السرعة في المساء والليل بحسب دائرة الارصاد الجوية.

وتبقى الاجواء السبت حاره في جميع مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية خاصة في جنوب وشرق المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
ويطرأ الاحد انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية خاصة في جنوب وشرق المملكة، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
اما الاثنين فتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية خاصة في جنوب وشرق المملكة، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 21 الى 37 وفي المناطق الشمالية من 20 الى 36 وفي المناطق الوسطى من 22 الى 34 وفي المناطق الجنوبية من 21 الى 39 وفي مدينة العقبة من 29 الى 41 درجة مئوية.