الكردي يرعى فعاليات الاسبوع الثقافي الاحد المقبل في جامعة اربد الاهلية

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

تنطلق يوم الاحد  الموافق 22 نيسان 2018 فعاليات الاسبوع الثقافي والذي جاء تحت عنوان ” بين يدي كتاب ” والذي تنتظمه مبادرة اربد تقرأ  بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة ونادي الكتاب في جامعة إربد الأهلية  وتحت رعاية الأستاذ الدكتور زياد الكردي رئيس جامعة إربد الأهلية.

الاستاذ محمود علاونة رئيس مبادرة اربد تقرأ  بين للكنانة نيوز بان الموسم الثقافي  هو ترجمة حقيقية لتوجه إدارة مبادرة اربد تقرا  في تفعيل المسمى الحقيقي للمبادرة , من خلال تنشيط الحركة الفكرية والثقافية والادبية وتوسيع قاعدتها في المنطقة  وتوفير  الظروف الملائمة لنمو طاقات الكتاب والمبدعين والباحثين والعمل على تطويرها في درجة من الانفتاح وتعميق الاعتزاز الوطني بالاردن .

واضاف العلاونة ان الاسبوع الثقافي يهدف كذلك الى التوعية بأهيمة المواطنة والحفاظ على المكتسبات وحب العمل والاخلاص به والتصدي للظواهر والسلوكيات الخارجة عن تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف  .

وسيشتمل الموسم الثقافي على العديد من  الفقرات من كلمات وقراءات شعرية متنوعة  , ومحاضرات وندوات ثقافية , وكذلك ادباء وشعراء يوقعون احدث اصداراتهم , وسيشارك بها نخبة من الشعراء و المثقفين الاردنيين والدعوة عامة.