مؤسسة الكفارات الاستهلاكية تواصل تحطيم الاسعار بتخفيض أسعار 63 سلعة داخل المؤسسة

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات
اكد مدير مؤسسة الكفارات الاستهلاكية السيد عامر الخطيب  انه نتيجةً لفرض الحكومة ضريبة ال 16% على السلع الأساسية المعفاة ، ورفع ضريبة ال 4% وال 8% لتصبح 16% على باقي السلع , فإن ادارة  مؤسسة الكفارات الاستهلاكية قررت تثبيت اسعار معظم السلع التي شملتها الارتفاعات و تخفيض أسعار 63 سلعة داخل المؤسسة ,  لضمان تعويض الارتفاعات التي طرأت على عدد كبير من السلع نتيجة رفع الدعم الحكومي عنها مثل الحليب والنسكافية واللحوم المجمدة والمعلبة والتونا والرز والسكر والبقوليات والشاي .
 
واضاف الخطيب ان هذا القرار جاء  من مؤسستنا كنوع من المشاركة بدورها الحيوي والتشاركي مع المجتمع المحلي,  وتخفيف الأعباء عن رب الأسرة والمواطنين .
 
 وستشمل التخفيضات عدد كبير من السلع الضرورية للمواطن مثل المعلبات بكافة انواعها و العصائر والبسكوت والعسل والمربى والحلاوة ورب البندورة والخضار المجمدة وخليط الكيك والشوكولاتة والنثريات وعدد من مواد التنظيف والورق الصحي والعناية الشخصية وستبدأ العروض اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 24 نيسان 2018 ولغاية مساء يوم 5 ايار2018 .
 
والصور المبينة ادناه تبين تفاصيل العروض , وقد لا تبدو الصورة كما هي في الحقيقة .
مؤسسة الكفارات الاستهلاكية : تقدم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، التوفير والتخفيف على كاهل المواطن , تشكيلة واسعة وشاملة لكافة احتياجات المواطنين .
 
مؤسسة الكفارات الاستهلاكية : العنوان : حبراص / الشارع الرئيسي / قوسة حبراص منطقة المعاصر والملاعب.
مؤسسة الكفارات الاستهلاكية : للاستفسار والاتصال المباشر او عن طريق الواتس اب هاتف رقم :  ( 0777585585)
 
مؤسسة الكفارات الاستهلاكية : لمتابعة العروض اول باول : زوروا صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك باسم : مؤسسة الكفارات الاستهلاكية .