بلدية اليرموك تقيم يوم طبي مجاني بمنطقة السيلة في لواء بني كنانة

نفذت كلية الطب بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ،وبالتعاون مع بلدية اليرموك في لواء بني كنانة ،يوما طبيا مجانيا برعاية رئيس بلدية اليرموك مخمد غزالي الزعبي وبحضور مساعد عميد كلية الطب الدكتور ناصر عبيدات ومدير التربية والتعليم الدكتور محمد غزلان ورئيس المركز الأمني الرائد ماهر محمد الزواهرة وعدد من المدعوين في مدرسة السيلة الثانوية للبنات .

واشار الزعبي الى ان بلدية اليرموك وضمن ترجمتها لفلسفتها الرامية لتعزيز التعاون فيما بينها وبين مجتمعاتها المحلية ومؤسساتها الرسمية والأهلية ،عملت على المشاركة في تنظيم هذا اليوم الطبي المجاني بالتعاون مع كلية الطب بجامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية والاتحاد الدولي لطلبة كلية الطب والجهات المعنية لتقديم الخدمة الطبية المجانية وفي مختلف التخصصات للمواطنيين في بلدية اليرموك .

مساعد عميد كلية الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية ، الدكتور ناصر محمد عبيدات ، اكد ان هذا اليوم الطبي جاء ضمن اهداف كلية الطب في توثيق العلاقة بينها وبين مجتمعاتها المحلية وتقديم الخدمات الطبية اللازمة اللازمة للمواطنيين .

ولفت الدكتور عبيدات الى ان اليوم الطبي اشتمل على عيادات نسائية وعيون واطفال وعظام وجراحة عامة ،الى جانب وجود مختبرات خاصة بالدم ،موضحا بانه سيتم العمل على متابعة الحالات التي تحتاج لمتابعة خارج فعاليات هذا اليوم الطبي ،مقدما شكره للأشخاص والفعاليات التي أسهمت بانجاح هذه الفعالية الطبية المميزة .

والجدير بالاشارة اليه بان عدد من استفاد من الخدمات المقدمة باليوم الطبي ناف على ال٢٥٠ مواطن ومواطنة من مختلف مناطق لواء بني كنانة والتجمعات السكانية المجاورة له .

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.