مواطنو حي “المراح” في الحصن يشكون من سوء الشوارع والبنية التحتية منذ زمن

كنانة نيوز –

اشتكى عدد من مواطني حي المراح التابع لمنطقة الحصن في لواء بني عبيد بمحافظة اربد ،تتمثل بضرورة العمل على اعادة تأهيل وتعبيد الشوارع الموجود بالحي ،كونها مليئة بالحفر والمطبات والتي تؤثر بصورة سلبية على صحتهم وسلامتهم وابنائهم ومركباتهم .

وأشاروا الى انهم قاموا بمخاطبة الجهات المعنية في بلدية بني عبيد التي اكتفت بدورها باعطاء الوعود والتي للحظة لم تترجم على ارض الواقع كحقيقة ، وبقيت مجرد وعود لا تأتي بفائدة ولاةعلينا وعلى شوارعنا تعود بمنفعة.

ولفتوا الى انه هذه الشوارع تعاني من الحفر والمطبات ،الامر الذي من شانه الحاق الضرر والأذى بالمواطنين والمركبات ، لافتين الى انهم يواجهون صعوبات خلال ذهابهم الى المسجد المجاور ،وأن حجم معاناتهم تزداد خلال الأيام المطيرة .

وناشدوا الجهات المعنية بضرورة العمل على ايلاء هذه المشكلة العناية اللازمة والاهتمام المناسب كونها تهم شريحة كبيرة من المواطنين ، موضحين بان عدد سكان الحي يربو على الأربعمائة نسمة . الضرر والأذى بالمواطنين والمركبات ، لافتين الى انهم يواجهون صعوبات خلال ذهابهم الى المسجد المجاور ،وأن حجم معاناتهم تزداد خلال الأيام المطيرة .

وناشدوا الجهات المعنية بضرورة العمل على ايلاء هذه المشكلة العناية اللازمة والاهتمام المناسب كونها تهم شريحة كبيرة من المواطنين ، موضحين بان عدد سكان الحي يربو على الأربعمائة نسمة .

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.